Mar 28, 2009

إنني حزينة، مقتولة جريحة
في قلبي أحزان كثيرة، كأعمدة طويلة
بناها الزمن بأحواله العديدة
وبعد آخر جرح بنيت عموداً آخر
وأسميته الخوف
خوفي من نفسي، ومن كل الناس
خوفي من الإحساس، من الحب والإخلاص
من الأصدقاء والأعداء، ومن الأقارب والأغراب
ومما سأكون ومما لن أكون
ومما سيحصل ومما لن يحصل
لأنني قد صدمت بنفسي، بحبي وحتى بصداقاتي
لم أمنتهم ولم أحببتهم
لم خانتني صديقتي وتركتني أتخبط في نفسي
لم أحببته وأنا أعلم أنه لا يستحق
لم اتخذته صديقاً وانا أعلم أنه خطير
لكن، إلى متى
إلى متى سأبقى أسأل لماذا
إلى متى سأبقى دفينة جروحي
كم من كلمة تريد الخروج
كم من صرخة تريد الدوي
كم من سحابة حزن داخلي تريد أن تمطر
أمطري أيتها السحابة
أمطري جروحاً ونيراناً
أمطري سخطاً وكرهاً
أمطري لأن جروحي تحتاج لدواء
أمطري لأن الذكرى لا تريد الفناء
أمطري فأريد أن أنام
أمطري فشموع أملي قد أطفأتها الرياح
أرجوك أن تمطري فأنا أريد أن أرتاح

1 comment:

  1. جميلة جداً ... تلك التواصيف والمفرادات ...الرائعة التي نثرتيها في الأجواء


    انها حقا كلمات لا تصدر الا من انسان ذو احساس مرهف وقلب واسع

    ReplyDelete