Mar 29, 2009


لو أن الزمن يعود لرفضته
لو أن السنين تود لما أحببته
لو أنني أتغلب على نفسي
لو أنني أعود إلى نفسي
بلا حب بلا أمل
بلا عشق بلا ألم
أعود لأعيش سنيني الضائعة
ولأزهر أيامي الشائكة
أعود لأرفض الحب
لأمنع الدموع
دموعي التي آلمت عيوني
نزلت فجرحت جفوني
ولم تفدني شيئاً بل زادتني هماً

لكن سأتخطى ما أنا فيه
لأنه لا يستحق كل ما أعيشه
سأدوس على قلبي وأعتبره ذكرى
ذكرى جميلة وتجربة مفيدة
سأتعلم كيف أحسن الاختيار
لأختار من يحبني
انتهى الوقت وعلي الذهاب
سأتركك ولن أهاب
فلو كانت روحي تحيا فيك
ولو كانت حياتي ستنتهي عندك
لن أعود إليك

3 comments:

  1. خديها كلمه مني
    الحب مابوجع لحد الجرح
    يلي بحب بخاف على حبيبو من الجرح
    زي ما بخاف على حالو إنو بنجرح
    اهم شي صدقيني
    شغله تعلمتها
    لو بدك شي غالي ويكون يلي بتتمنيه
    اعتبريه زي قمة الجبل يلي تطلعيلها
    لا تنسى إنك مارح تقدري تحملي معك كتير أشياء
    حتى الأكل ممكن تتركيه لتوصلي للقمه
    بس لما توصلي
    الشعور بالفوز ونفسيتك تفتخر فيكي إنك قدرتي على شي صعب
    إشي رح يقويكي أكتر وأكتر
    اصبري
    وأتركي إي شي ثانوي
    حطي لحالك هدف ولا تخافي

    بتمنى وبعرف إنك فهمتي كلامي

    ReplyDelete
  2. akid fhemtek o sheklo ma 7da fahemni '3erek bs sad2i el jroo7 kteer kteereh o 3anjad kbeereh bs allah be3een msh el7abeeb bs elli bejra7 marrat a2rab el nas elek elli ma btet5ayyali enhom fyom r7 yday2oki bs hummeh elli bejra7ooki akbar jere7

    ma ba7ki '3er ya rab o enti fahemteeni kaman :hug:

    ReplyDelete