Mar 23, 2009

إلى الآن أنتظرك بكامل أشواقي
أنتظر كلمة تطفئ احتراقي
فأنت تسكن أفكاري
ولا تغيب أبداً عن بالي
صورك كالجمر تشعل نيراني
وأنت تركتني لتحرقني نيراني
لقد ذهبت دون سابق إنذار
تغيرت وتركتني أموت بين الافكار
اشتقت إليك فتعال لطفئ هذه النار
ألا تسمعني؟
ألم تعد تذكر لمساتي؟
ألا تريد أن تحضنني؟
أم أنك نسيتني؟
لازلت أذكر همساتك باسمي
ولازلت أشعر لمساتك التي تهلكني
وأذكر رقتك وأنت معي
اشتقت إليك ولدفء قلبك
اشتقت لمرحك وضحكك
اشتقت لجدك وحزنك
اشتقت لغضبك وصراخك
فأنا أحتاج إليك كما لم يحتج قلب إليك
يقولون أن الحب يهون
وأن الزمن كفيل به والسنين
كيف الحب يهون
وأنا أفكر فيك بكل لحظة
كيف للحبيب أن ينسى
فبمجرد أن ينسى يعني أنه يخون
لكن أنا لم أستطع نسيانك ولن أخون

أشعر ببرد الغربة يقتلني
والحيرة تذبحني
والشوق لعينيك يضعفني
أشتاق لعينيك لتغمرني
بنظرة حب رقيقة تدفئني

أليس لي الحق بأن أسأل لماذا
أن تتركني هكذا
بظلمات الليل دون قمر
وحيدة مع وحشة السهر
إن كان هذا ما تريد
أن تكون بعيد
وأن تترك قلبي وحيد
وأن تنسى وعودك التي أعادتني للحياة من جديد
إذاً لك ما تريد
وسأترك قلبي يتألم ألماً شديد
وأنا أتأملك من بعيد
سأشعر بك وأنت لا تريد
سأحمل همومك حتى وأنت بعيد
وأدعوا لك بكل ماهو سعيد
وأترك نفسي للدموع والحريق

1 comment:

  1. فعلا كلمات رائعة

    وتأسر الوجدان بشفافيتها

    شكرا على هذه الكلمات الماسية

    انتي الابدااع بعييينه

    ReplyDelete