Dec 31, 2008

بينما كنت أحدق في السماء.. تذكرت مالا يمكن محوه من أشياء..
عندما كانت هذه الأشياء ليست بواضحة، كانت مؤلمة جارحة
أفكر في كل ألم سببته الأيام لي.. كل الأوجاع التي حرقت قلبي
في روحي ألف ألف ألم مرير، صرخات كم أودها أن تدوي
لكنها لا تدوي، فتبقى تذبح داخلي، لئلا أزعج أحداً فيها
وأعود لصمتي ثانية.. وأقول أنها مجرد ذكريات
لكن هذا ما يؤلمني وذاك ما يدمرني، إنها الذكرى التي تولد الصرخات
أريدكم أن تجيبوني.. لماذا ليالي طويلة
لماذا دموعي كثيرة، لماذا عذابي أليم، ولماذا أحلامي تتلاشى
كانت أحلامي جميلة، اصبحت معقدة اصبحت مستحيلة…
لماذا يبنى على فرحي مشاكل عديدة
لماذا.. لماذا.. لماذا
أسئلة كثيرة تجول في داخلي فهل من مجيب؟
فأنا أفقد نفسي، رويداً رويداً أفقد روحي
عندما يسبب لي الألم أقرب الناس، من أفهمه ويفهمني
لماذا كل هذا العذاب، وليس هنالك من يحضنني
ولا يوجد من يحبني، الا يعلم بما أشعر
آه لو أنه يعلم، ما أصعب ما أمر به
لكن ليس لي في النهاية إلا السؤال
لماذا؟ وأجيب نفسي وأعود وأسأل لماذا؟

No comments:

Post a Comment