Dec 31, 2008

كيف أتخذ القرار
قراري يحدد مصيري، كيف لي أن أتخذه وحيدة
دون مشاركة تلك النفس القريبة
إنها حياة كاملة سأعيشها وحيدة
سأعيشها وأنا مدركة أنا صعبة
لكنها أسهل لو أنك معي
لم لا تعود، لم لا نتخطى هذه الحياة سوية
ونتخذ قرارنا دون تردد
لكن الواقع أمرٌ من هذا
ليس هنالك وسيلة
ليس بيدي حيلة
فقد ذهبت بعيداً
وسلكت طريقاً طويلاً
سرت فيه معرضاً
ممتنعاً عني
هذا هو واقعي ومراري
علي أن أحيا بألمي
كم أشعر برغبة بالبكاء
كم أشعر برغبة في الموت
كم أود أن تنزل دموعي
لكنها محبوسة داخلي
تخنقني ولا تريد النزول إلا عند نومي
أو عند موتي، عندما تنخلع روحي عن جسدي
أهو كبت للكلام، أم كبت للمشاعر أم قتل للأحاسيس
أم أن كل هذا موجود داخلي
نعم إن هذا ما يسكن داخلي
إنها الأيام إنها القرارات الجارحة
إنها الصداقات الزائفة
أعلي أن أتكلم وأصرخ
أم أكتب وأكتم
إنني سأتكلم
سأصرخ
بين أقلامي وأوراقي، بين خواطري وكتاباتي
ولأفهم نفسي وأواسي روحي
وأبقى وحدي

1 comment:

  1. لا وحدة مع الصداقة
    ولا خوف أيضا مع الصداقة

    حتى لو تخلى الباقون
    أو سخر منها الجاهلون


    صدقيني .. وإن جاز تعبيري
    تنفتح أبواب جنتك ..
    بالصداقه ..
    بالقناعة بتلك الصداقه

    وبالارتباط .. بطريقة مقدسه .. مع ذلك الصديق .. أو تلك الصديقه

    وفقك الله لما فيه خيرك .. وسلام روحك .. وراحة بدنك وعقلك

    ReplyDelete