Dec 28, 2009

أسود؟ بل أخضر

أهو مخملي أحمر؟

نهر؟ أم بحر؟

بل هو محيط، بل أكبر

بارد؟ أم دافئ؟

مجنون أم هادئ؟

من هو؟ ومن أنا؟

هل أنا هو أم هو أنا

تهت في دهاليز أحضانه

ووجدت نفسي أسكن جوفه

لا يوجد ضوء، لكنني أرى

يبدو انني فقدت نظري

وهنالك يدُ تقودني

هنالك دفء يغمرني

هنالك ما يقشعر بدني

أشعر بأمان يحوطني

لن أسقط لن أسقط في الظلام

فهنالك ظهر يسندني

هنالك رجلٌ ينجدني

لن أسير في اللانهاية

ضمني

أطرد الأشباح

إحملني

قبلني دفئني

انتزع خوفي

إحميني، إحميني، إحميني

إحميني منك ومن جنوني

إحميني من الفراغ والناس

إحميني من الجرح والإحساس

طمئن قلبي

تلمَس عيناي، إهمس في أذناي

قبِل وجنتاي

إحرمني من الناس، أغمض عيناي

أغمض عيناك مدَ لي يداك

سأقبل كفيك سأغمرك وأقبل كتفيك

تلمَس خصلات شعري

فتتغلغل أصابعك لتلمس رأسي

فتسمع أفكاري

تقسم بالله وكل ما خلق الباري

بأنك سكنت قلبي أنت بيتي

أنت روحي أنت أماني

لن أرى غيرك ولن ترى غيري

فأنا روحك وأنت روحي

No comments:

Post a Comment