Apr 18, 2009

لو كنت أدري أن الجنة بين يداك
لكنت بحثت عنك حتى ألقاك
وأرمي نفسي بين يداك
وأحضنك وأقبل عيناك
يا من ملكت قلبي وروحي
يا من أشعلت جنوني
يا من محوت الخوف داخلي
أشعرتني بالأمان وعوضتني عن كل الحرمان
فتعصف كلماتك داخلي
ويرقص فرحاً كل ما في
أعشق ضحكاتك
أحب همساتك
أذوب من لمساتك
كم أود الصراخ بأني أحبك
كم أود أن يدوي صوتي في كل مكان
أحبك، أحبك، أحبك
يا سيد قلبي
يا ملك روحي
تلاشت أفكاري وضعت بين عيناك
لم أعد أفكر إلا فيك
لم أعد أغرق إلا بين يديك
لم أعد آبه لكل ما حصل لي
لم أعد أريد سواك بين يدي
وأعيش لك حياتي
حتى مماتي فانت التاج الذي يزين راسي
وانت الحب الذي سيملأ قلبي
لو كنت أعلم أنك تحمل فرحي
لكنت بحثت عنك منذ صغري
وعشت معك ما ضاع من أيام عمري
وحفظت عدد سهام رموشك
وبكل ليلة أغطي جفونك
وأقبل عيونك
وأحفظ شكل يديك
وأرسم على يدي شكل يديك
وأشكيك
لقلبي الذي يبكيك
كل ليلة ويسهر على ذكرى لمساتك
وكلماتك وهمساتك
وكل دمعة تنزل
تصرخ
أحبك، أحبك، أحبك

1 comment:

  1. مبدعة
    (:

    عندك موهبة حلوة
    أنا أفتقدها
    ):

    بس برأيي لازم تقرأيي أكثر
    حتى تثري حالك أكثر

    موفقة
    :give:

    ReplyDelete